الكشف عن سر العناية بالبشرة القديم! لماذا الجميع مهووس بطقوس الحمام القديم

قفاز My Glow 2 مشتق من طقوس جمال قديمة تنشأ في أعماق شوارع اسطنبول.

نشأ بين ألواح الرخام المتنوع والأسقف الشاهقة وفي أحد بيوت الاستحمام التركية التاريخية. يخفف الهواء البارد لهيكل المبنى من الضباب الرطب المتدفق من غرف البخار.

يعد الحمام مكانًا آمنًا وهادئًا حيث كانت النساء التركيات في السنوات القديمة يجتمعن لمناقشة الأمور اللحظية. اشتهرت المساحات بحوالي 600 م ، وكانت أيضًا موطنًا لبعض الاحتفالات المرموقة بما في ذلك المواليد وحفلات الزفاف.

"… دلك خلايا الجلد الجافة من جسمك ، وتنشيط بشرتك …"

عند دخول الحمام ، سيتم اصطحابك إلى غرفة سبا خاصة حيث ستجرب تقشيرًا عميقًا لا مثيل له. سيتم تنفيذ ذلك من قبل تيلاك (موظف) الذي سيقوم بتدليك خلايا الجلد الجافة من جسمك ، وإعادة تنشيط بشرتك باستخدام قفاز الكيس التقليدي.

أداة الاستحمام القديمة هذه مصنوعة يدويًا من الحرير الخالص ومنسوجة بدقة باستخدام تقنية تركية معقدة تم إتقانها على مدى قرون.

ينتفخ القماش عند غمره في الماء ليشكل سطحًا ناعماً على جسمك. هذه العملية هي التي تمكن My Glow 2 Glove من تقديم نتائج فورية وفعالة ، بما في ذلك:

تنعيم البشرة الجافة

إزالة السمرة الزائفة

تلاشي الندبات والتصبغ

يقلل من ظهور الرؤوس السوداء

وأكثر من ذلك بكثير.

"إنها تجربة تحويلية للعقل والجسد …"

يتحدى الحمام مفهوم العصر الحديث لروتين العناية بالبشرة اليومي المتسرع والفوري ، حيث يسلط الضوء على الحاجة إلى نهج طقسي بديل. إنها تجربة تحويلية للعقل والجسم يجب رعايتها واحترامها في جميع الحمامات في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها